لدينا فريق عمل رائع، إلا إننا نتطلع دوماً لتوظيف المزيد من الموظفين من ذوي الاختصاصات والكفاءة العالية.
يسر المصرف التجاري العراقي ان يعلن عن توفر الوظائف الشاغرة وفي الأختصاصات التالية :-
1) مدير فرع :
- حاصل على شهادة جامعية اولية في (الاقتصاد , الادارة العامة , القانون , الادارة المالية ,المحاسبة ,ادارة الاعمال , العلوم المالية والمصرفية ) .
- خبرة وممارسة مصرفية او مالية لا تقل عن (8) سنوات .
- لا يقل العمر عن (30) سنة .
2) معاون مدير فرع :
- حاصل على شهادة جامعية (الاقتصاد , الادارة العامة , القانون , الادارة المالية ,المحاسبة ,ادارة الاعمال , العلوم المالية والمصرفية ) .
- خبرة وممارسة مصرفية او مالية لا تقل عن (8) سنوات .
- لا يقل العمر عن (30) سنة .
البريد الإلكتروني: CBIQHR@cbiq.com.iq
الوظيفة الشاغرة رقم (1)
يعلن المصرف التجاري العراقي عن حاجته الى تعيين مدير لادارة الرقابة الداخلية، في مبنى الادارة العامة الكائن في بغداد/السعدون . فمن يجد بنفسه الشروط المطلوبة للتوظيف يرجى التقدم في موعد أقصاه 1 أكتوبر 2017
الشروط:
- حاصل على شهادة البكالوريوس، ويفضل في الاختصاصات التالية:
(العلوم المالية والمصرفية، ادارة المصارف، المحاسبة، الإحصاء، الادارة العامة) - لديه خبرة مصرفية لاتقل عن 10 سنوات
- لديه الممارسة المصرفية والخبرة المحاسبية والالمام الكافي في التعامل مع الحسابات المالية ومجال التدقيق والمراجعة
- يجيد استخدام انظمة الحاسبة الالكترونية في مجال المراسلات والمخاطبات البريدية
- ان يجيد اللغة الانكليزية في مجال اختصاصه
- له القدرة والقابلية على الادارة للمهام والمسؤوليات والموظفين
- أن يكون مقيم في العراق ومتفرغ للمنصب