لدينا فريق عمل رائع، إلا إننا نتطلع دوماً لتوظيف المزيد من الموظفين من ذوي الاختصاصات والكفاءة العالية.

يسر المصرف التجاري العراقي ان يعلن عن توفر الوظائف الشاغرة وفي الأختصاصات التالية :-

1) مدير فرع :

  • حاصل على شهادة جامعية اولية في (الاقتصاد , الادارة العامة , القانون , الادارة المالية ,المحاسبة ,ادارة الاعمال , العلوم المالية والمصرفية ) .
  • خبرة وممارسة مصرفية او مالية لا تقل عن (8) سنوات .
  • لا يقل العمر عن (30) سنة .

2) معاون مدير فرع :

  • حاصل على شهادة جامعية (الاقتصاد , الادارة العامة , القانون , الادارة المالية ,المحاسبة ,ادارة الاعمال , العلوم المالية والمصرفية ) .
  • خبرة وممارسة مصرفية او مالية لا تقل عن (8) سنوات .
  • لا يقل العمر عن (30) سنة .

 البريد الإلكتروني: CBIQHR@cbiq.com.iq

الوظيفة الشاغرة رقم (1)

يعلن المصرف التجاري العراقي عن حاجته الى تعيين مدير لادارة الرقابة الداخلية، في مبنى الادارة العامة الكائن في بغداد/السعدون . فمن يجد بنفسه الشروط المطلوبة للتوظيف يرجى التقدم في موعد أقصاه 1 أكتوبر 2017

الشروط:

  • حاصل على شهادة البكالوريوس، ويفضل في الاختصاصات التالية:
    (العلوم المالية والمصرفية، ادارة المصارف، المحاسبة، الإحصاء، الادارة العامة)
  • لديه خبرة مصرفية لاتقل عن 10 سنوات
  • لديه الممارسة المصرفية والخبرة المحاسبية والالمام الكافي في التعامل مع الحسابات المالية ومجال التدقيق والمراجعة
  • يجيد استخدام انظمة الحاسبة الالكترونية في مجال المراسلات والمخاطبات البريدية
  • ان يجيد اللغة الانكليزية في مجال اختصاصه
  • له القدرة والقابلية على الادارة للمهام والمسؤوليات والموظفين
  • أن يكون مقيم في العراق ومتفرغ للمنصب

قدم على الوظيفة

رقم الوظيفة

السيرة الذاتية